أخبار اليمن : ارتفاع الروبل الروسي أمام الدولار واليورو

دوت الخليج -
ارتفاع الروبل الروسي أمام الدولار واليورو
ارتفع الروبل الروسي في تعاملات اليوم الثلاثاء، بعد أن وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحكومة باتخاذ الإجراءات المناسبة لمواجهة التضخم ودعم الروبل.

وأفاد موقع "روسيا اليوم" وفقا لبيانات بورصة موسكو، بأن سعر صرف الدولار انخفض بواقع 35 كوبيكا (الروبل = 100 كوبيك) إلى 96.19 روبل بحلول الساعة 10:05 بتوقيت موسكو، فيما انخفض سعر صرف اليورو بواقع 26 كوبيكا إلى 102.79 روبل.

وكان الرئيس الروسي قد وجه الفريق الاقتصادي في الحكومة الروسية في اجتماع عقد أمس، باتخاذ القرارات الملائمة وفي الوقت المناسب لدعم العملة الوطنية.

وقال بوتين: "من الضروري فهم أسباب انخفاض الروبل واتخاذ التدابير في الوقت المناسب لتعزيزه".. مشيراً إلى أن إحدى المشاكل الرئيسية في الاقتصاد الروسي الآن تتعلق بتسارع التضخم.

ومن العوامل الأخرى التي دعمت العملة الروسية، ارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية، صعود مزيج "برنت" اليوم فوق مستوى 95 دولارا للبرميل مسجلا أعلى مستوى في عشرة أشهر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع الروبل الروسي أمام الدولار واليورو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :