أخبار اليمن : شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على غزة

دوت الخليج -
شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على غزة
استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين اليوم الأربعاء، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيته، مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، عن مصادر محلية، القول: إن طفلة استشهدت، وأصيب آخرون، باستهداف طائرات العدو منزل لعائلة الزقزوق في مخيم خان يونس جنوب القطاع.

وأضافت: إن طائرات العدو شنت غارة أيضا على منزل لعائلة فياض في بلدة القرارة شرق خان يونس، ما أدى لاستشهاد ستة مواطنين بينهم نساء وأطفال، وعدد من الجرحى.

وأشارت إلى أن طائرات العدو الصهيوني ألقت منشورات على مناطق: خزاعة، وعبسان، وبني سهيلا، والقرارة، تطالبهم بترك منازلهم والنزوح إلى مدينة خان يونس.

وأفادت المصادر بأن طائرات العدو قصفت مسجد الصبرة قرب حارة دغمش في حي الصبرة بمحافظة غزة، وقصفت مسجد التقوى قرب الشيخ رضوان غرب غزة، كما استهدفت منزل ملاصق لمسجد الإمام الشافعي بحي الزيتون جنوب غزة، ما أدى لانهيار أجزاء من جدران المسجد وإصابة عدد من المواطنين.

ووسط قطاع غزة، استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين خلال قصف طائرات العدو الصهيوني عدة شقق في عمارة سكنية بمخيم النصيرات.

كما استشهد مواطنان فلسطينيان بقصف العدو منزلا في مخيم البريج وسط القطاع.

وأفاد شهود عيان، بتوقف العمل في مطحنة السلام في دير البلح، جراء قصفها بمدفعية العدو الصهيوني .

وقالوا: إن المدفعية الصهيونية المتمركزة على سياج الفصل الشرقي قصفت مطحنة القمح الوحيدة التي كانت تعمل في القطاع، ما أدى إلى توقفها عن العمل.

وبقصف تلك المطحنة يتوقف قطاع غزة بالكامل عن إنتاج الدقيق.

وفي الشمال، قصفت طائرات العدو الحربية بشكل متتالٍ محيط مستشفى الأندونيسي .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :