أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل 55 فلسطينياً من الضفة

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل 55 فلسطينياً من الضفة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حملات اعتقال ودهم جديدة في العديد من مدن الضفة الغربية المحتلة، طالت 55 فلسطينياً بينهم طلاب جامعيين، بالتوازي مع تواصل العدوان الوحشي على قطاع غزة.

فمن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 15 فلسطينياً من مخيم الدهيشة جنوبا، و10 شبان من أريحا، و8 آخرين من قريتي عين قينيا ورأس كركر وبلدة سلواد ومخيم الجلزون شمال غرب رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال 10 فلسطينيين، 6 منهم من مدينة جنين، و3 من بلدة سيلة الظهر، ومواطناً من قرية دير أبو اضعيف شمال شرق جنين.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 4 طلاب جامعيين من بلدة أبو ديس، واعتقلت شاباً من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، و7 آخرين من حي الثوري.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي صعدت خلال الأيام الأخيرة، من مداهماتها واقتحاماتها للقرى والبلدات بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما زادت من وتيرة اعتقالاتها بحق النشطاء والشبان الفلسطينيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل 55 فلسطينياً من الضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :