أخبار اليمن : غزة.. 30 شهيداً في حيي الزيتون والشجاعية

دوت الخليج -
غزة.. 30 شهيداً في حيي الزيتون والشجاعية
استُشهد أكثر من 30 فلسطينياً، اليوم الاثنين، وأصيب آخرون في استهداف صاروخي لمنازل مأهولة في حيي الزيتون والشجاعية شرق غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بالصواريخ عشرات المنازل بحيي “الزيتون” و”الشجاعية”، ما أدى إلى ارتقاء 30 شهيداً على الأقل أغلبيتهم أطفال، وجرح آخرين، و تدمير المنازل على رؤوس ساكنيها.

وأكدت وزارة الصحة في غزة، وصول 349 شهيداً و750 جريحاً خلال الساعات الماضية على المستشفيات، وأن عدداً أكبر من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض.

وقالت الوزراة إن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 15899 شهيداً، و42 ألف جريح، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غزة.. 30 شهيداً في حيي الزيتون والشجاعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :