أخبار اليمن : المقاومة الفلسطينية تشيد بقرار اليمن منع مرور السفن الصهيونية

دوت الخليج -
المقاومة الفلسطينية تشيد بقرار اليمن منع مرور السفن الصهيونية
أشادت حركة المقاومة الفلسطينية "حماس" قرار اليمن لمنع مرور السفن الصهيونية، وكل السفن المتجهة إلى كيان العدو الصهيوني من أي جنسية كانت، إذا لم يدخل لقطاع غزة حاجته من الغذاء والدواء.

وقالت حماس في بيان لها، الليلة الماضية: "نعدّ القرار قراراً شجاعاً وجريئاً ينتصر لدماء شعبنا في قطاع غزّة، ويقف ضدّ العدوان الصهيوني الذي يمعن في حرب الإبادة الجماعية والمجازر ضد كل مقومات الحياة الإنسانية لشعبنا الفلسطيني، على مدار 64 يوماً."

ودعت الدول العربية والإسلامية إلى تفعيل كل مقدراتهم وإمكانياتهم، انطلاقاً من مسؤولياتهم التاريخية، ومن منطلق النخوة والشهامة، للتحرّك نحو كسر الحصار عن غزة، ومنع استمرار المجازر وحرب التجويع والتعطيش ووقف العدوان النازي الذي يرتكبه العدو الصهيوني بدعم أمريكي.

وأعلنت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مساء السبت، عن منعِ مرورِ السُّفُنِ المتجهةِ إلى كيانِ العدو الصهيونيِّ من أيِّ جنسيةٍ كانتْ، إذا لم يدخلْ لقطاعٍ غزةَ حاجتُهُ من الغذاءِ والدواءٍ.. مؤكدة أن هذه السفن ستصبحُ هدفًا مشروعًا لها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المقاومة الفلسطينية تشيد بقرار اليمن منع مرور السفن الصهيونية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :