أخبار اليمن : 95 ألف مهاجر أفريقي وصلوا اليمن في 11 شهر

دوت الخليج -
95 ألف مهاجر أفريقي وصلوا اليمن في 11 شهر
أعلنت منظمة الهجرة الدولية عن وصول نحو 95 ألف مهاجر إفريقي إلى اليمن، منذ مطلع العام الجاري 2023، وسط تزايد ملحوظ لأعداد النازحين الأفارقة إلى داخل البلاد، حسب تقارير المنظمة.

وذكرت المنظمة الأممية ، في تقرير حديث لها ، أن مصفوفة تتبع النزوح التابعة لها رصدت خلال نوفمبر/تشرين الثاني 2023 دخول 1,465 مهاجرا إفريقيا إلى اليمن.

ووفقا للتقرير ، يشكل هذا العدد زيادة قدرها 25 بالمائة مقارنة بالشهر الماضي أكتوبر/تشرين الأول الذي وصل فيه 1,169 مهاجرا.

ولفت التقرير إلى أنه ومنذ مطلع العام الجاري وحتى نهاية نوفمبر، رصدت المنظمة وصول 94,991 مهاجرا إفريقيا إلى اليمن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 95 ألف مهاجر أفريقي وصلوا اليمن في 11 شهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :