أخبار اليمن : فروع المؤتمر : الوحدة اهم منجز في تاريخنا المعاصر

المؤتمر نت - فروع المؤتمر : الوحدة اهم منجز في تاريخنا المعاصر
إقرأ في المؤتمر نت

دوت الخليج -
فروع المؤتمر : الوحدة اهم منجز في تاريخنا المعاصر
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس برقيات تهان من رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات بمناسبة العيد الوطني الرابع والثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990م.
وأكد رؤساء الفروع في برقياتهم أن الوحدة ستظل هي المنجز الأهم والاعظم للشعب اليمني في تاريخه المعاصر وهو الأمر الذي يتطلب من جميع أبناء الشعب اليمني إدراك أهمية الحفاظ عليها ومواجهة المخططات والمؤامرات التي تستهدفها من قبل القوى المعادية لليمن .
واشاد رؤساء الفروع بمواقف المؤتمر التي تدين العدوان الامريكي البريطاني على بلادنا مؤكدين على موقف المؤتمر المساند والمناصر والمتضامن مع فلسطين وشعبها باعتبارها قضية الأمة الاولى .
وجددت البرقيات التفاف فروع المؤتمر خلف قيادة المؤتمر التنظيمية والسياسية ممثلة برئيس المؤتمر الاخ صادق بن أمين ابوراس واللجنة العامة والأمانة العامة وبما يحافظ على وحدة وتماسك المؤتمر وأداء دوره الوطني .

تعليق

إرسل الخبر

إطبع الخبر

RSS

حول الخبر إلى وورد

معجب بهذا الخبر

انشر في فيسبوك

انشر في تويتر

المزيد من "أخبار"


عناوين أخرى متفرقة

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : فروع المؤتمر : الوحدة اهم منجز في تاريخنا المعاصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :