أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، عن ارتفاع حصيلة الشهداء من طواقمها بقطاع غزة إلى 33، منهم 19 استشهدوا أثناء أداء واجبهم الإنساني.

وذكرت وكالة الفلسطينية "وفا"، أن طواقم الهلال الأحمر تمكنت قبل يومين من انتشال جثماني مسعفين، اللذين استهدفهما الاحتلال في منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت اليوم، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و379 شهيدا، بالإضافة إلى 82 ألفا و407 مصابين.

وأوضحت أنه مع استمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 239 على قطاع غزة، لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :