أخبار اليمن : 8985 معتقلاً في الضفة منذ الـ7 من أكتوبر

دوت الخليج -
8985 معتقلاً في الضفة منذ الـ7 من أكتوبر
ارتفعت حصيلة المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 8 آلاف و985 منذ 7 أكتوبر الماضي، وذلك بعد اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي 10 فلسطينيين من عدة محافظات.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك، إن "حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر المنصرم بلغت أكثر من 8985".

وأضاف البيان: "اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس (السبت) وحتى صباح اليوم الأحد 10 مواطنين على الأقل من الضّفة، بينهم طفل، وأسرى سابقون".

وأشار إلى توزع الاعتقالات على محافظات: "جنين ونابلس (شمال)، والخليل وبيت لحم (جنوب)، رافقها عمليات تخريب وتدمير واسعة في منازل المواطنين".

وأكد "اعتقال أشقاء من غزة في بيتونيا (غرب رام الله)، ولم يتسن لنا معرفة مزيد من التفاصيل عن عملية اعتقالهم".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 8985 معتقلاً في الضفة منذ الـ7 من أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :