أخبار اليمن : صنعاء تقصف إِسرائيل بصاروخ "فلسطين"

دوت الخليج -
صنعاء تقصف إِسرائيل بصاروخ "فلسطين"
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استهداف هدف عسكري للعدو الصهيوني في منطقة "أم الرشراش" بصاروخ "فلسطين" الباليستي.

وأوضحت القوات المسلحة، في بيان صادر عنها اليوم، أن القوة الصاروخية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ "أُمِّ الرشراشِ" جنوبيَّ فلسطينَ المحتلة بصاروخِ "فلسطين" الباليستيٍّ، الذي تكشف عنه اليوم ولأول مرة.. مؤكدة أن العملية حققت هدفَها بنجاح.

كما أكدت القوات المسلحة استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية إسناداً ونصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء تقصف إِسرائيل بصاروخ "فلسطين" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :