أخبار اليمن : تحذير جديد لسائقي باصات الأجرة في صنعاء

دوت الخليج -
تحذير جديد لسائقي باصات الأجرة في صنعاء
دشنت إدارة مرور أمانة العاصمة اليوم أعمال تركيب طوابع خطوط السير لجميع باصات الأجرة مجاناً.

وأوضح مدير إدارة مرور الأمانة أحمد القحوم في التدشين أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادتي وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور لتنظيم وضبط خطوط السير بالعاصمة والحد من الازدحامات المرورية.

وحث السائقين على الالتزام بخطوط السير وقواعد السلامة المرورية .. مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لقواعد وأنظمة المرور.

وذكر القحوم أنه يتطلب من سائقي الباصات إحضار صورتين شخصيتين ووثائق الملكية والرخصة والبطاقة الشخصية، وسيتم منحهم الطابع الذي يطلبونه بصورة مجانية، مشيراً إلى أن هناك خطوط سير جديدة في مناطق الأمانة وسيتم إدخال وتطبيع باصات الأجرة للعمل بها بحسب الطاقة الاستيعابية المحددة لكل خط حتى تغطية احتياج المواطنين.

ودعت إدارة مرور الأمانة وهيئة النقل سائقي الباصات الأجرة إلى الاستفادة وسرعة تركيب الطوابع الجديدة والالتزام بآلية العمل والإرشادات الموضحة لمنع العشوائية وتنظيم عمل الفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : تحذير جديد لسائقي باصات الأجرة في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :