أخبار اليمن : الشامي: المواطن اليمني ينتظر تغييرا جذرياً ينهض بالوطن ويقدم الخدمات

دوت الخليج -
الشامي: المواطن اليمني ينتظر تغييرا جذرياً ينهض بالوطن ويقدم الخدمات
أكد رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام، طارق الشامي، أن الإرادة موجودة اليوم لدى القيادة السياسية ولدى القوى الوطنية لإجراء تغييرات جذرية تنهض بالوطن وتخدم المواطن.

وقال في مداخلة مع الفضائية اليمنية: "الواقع الذي شهدته اليمن خلال السنوات الماضية وهي تواجه بصمود كبير العدوان الإجرامي والحصار الجائر ـ أثبت أن القوى السياسية الوطنية تجاوزت التخندق وراء المصالح الحزبية والمكاسب الشخصية إلى تغليب مصالح الوطن والشعب".

وأضاف: "هذا الواقع الذي يتجسد فيه التماسك بين القوى الوطنية وتتعزز فيه وحدة وقوة الجبهة الداخلية يتطلب شراكة وطنية في البرنامج الذي ينهض بالوطن والأسس التي يقوم عليها أكثر من حاجته لشراكة المحاصصة والتخندق".

ولفت إلى أن المؤتمر الشعبي العام خلال مسيرته وهو يغلب مصلحة الوطن العليا ويعتبر كل مسئول مخلص لوطنه ومنحاز لقضايا الشعب ويعمل من أجل خدمة المواطن فهو يمثل توجهات ونهج المؤتمر وإن لم يكن مؤتمرياً.

وأشار الشامي إلى أن المواطن اليمني عانى كثيراً وصبر كثيراً وانتظر التغيير الجذري كثيراً وهو اليوم بحاجة إلى مسئولين يحسون به ويتلمسون همومه ويعملون من أجل خدمته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشامي: المواطن اليمني ينتظر تغييرا جذرياً ينهض بالوطن ويقدم الخدمات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :