أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 39699

دوت الخليج -
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 39699
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 39 ألفاً و699 شهيداً، و91 ألفاً و722 مصاباً.

وأفادت وزارة الصحة بغزة في بيان اليوم، بأن المستشفيات استقبلت، خلال الساعات الـ24 الماضية، 22 شهيداً و77 مصاباً، سقطوا في أربع مجازر ارتكبها جيش الاحتلال،

وأكدت الوزارة أنه لا يزال هناك ضحايا آخرون عالقين تحت الأنقاض، دون أن تتمكن طواقم الدفاع المدني من الوصول إليهم؛ بسبب استهداف القوات الإسرائيلية لأي تحركات في غزة.

ولايزال الاحتلال يصعد من عدوانه على غزة للشهر الحادي عشر بلا توقف، ما حول القطاع إلى مكان منكوب، لا يصلح للعيش بعد أن دمرت مبانيه، وهجر سكانه، وفقد كل معاني الحياة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 39699 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :