أخبار اليمن : المغرب يقبض على "برونزية الأولمبياد"

دوت الخليج -
المغرب يقبض على "برونزية الأولمبياد"
توّج المنتخب المغربي بميدالية برونزية تاريخية في مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس، بعد فوزه الكاسح على نظيره المصري 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث اليوم الخميس.

سجل سداسية "أسود الأطلس" عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 23، سفيان رحيمي هدفين في الدقيقتن 26 و64، بلال الخنوس في الدقيقة 51، وأكرم نقاش في الدقيفة 73، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87.

وأصبح المغرب أول منتخب عربي يتوج بميدالية في مسابقة كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

وتلعب المباراة النهائية للمسابقة يوم غدٍ الجمعة بين فرنسا صاحبة الأرض وإسبانيا وصيفة النسخة الماضية من الأولمبياد على أرضية ملعب بارك دي برانس في العاصمة باريس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المغرب يقبض على "برونزية الأولمبياد" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :