أخبار اليمن : استعراض أوضاع وكالات السفر في اليمن

دوت الخليج -
استعراض أوضاع وكالات السفر في اليمن
استعرض اجتماع بهيئة الطيران المدني والأرصاد اليوم، برئاسة مدير النقل الجوي الدكتور مازن غانم، الرؤية الموحدة لتنظيم عمل وكالات السفر في اليمن.

وناقش الاجتماع أوضاع وكالات ومكاتب السفر والصعوبات التي تواجهها وسبل حلها وتطوير أعمالها بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمسافرين.

وتطرق إلى الخطوات التي قامت بها هيئة الطيران المدني والأرصاد لتنظيم سوق السفر بما يسهم في تطويره.

وخلال الاجتماع كرم القائم بأعمال رئيس الاتحاد اليمني للسياحة ورئيس قطاع السفر بالاتحاد، مدير النقل الجوي بالهيئة بشهادة تقدير ودرع الاتحاد نظير جهوده في تنظيم سوق السفر وتطويره.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استعراض أوضاع وكالات السفر في اليمن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :