أفضل أداء أسبوعي للذهب منذ مارس

دوت الخليج -
أفضل أداء أسبوعي للذهب منذ مارس
تتجه أسعار الذهب اليوم الجمعة، نحو تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 7 أشهر بسبب التوتر في الشرق الأوسط وبدعم من توقعات بأن أسعار الفائدة الأمريكية بلغت ذروتها، بينما تقيم الأسواق أحدث بيانات عن التضخم.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 في المائة إلى 1878.70 دولارًا للأوقية (الأونصة)، وبالمثل ارتفعت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.5 في المائة إلى 1892.80 دولارًا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.3 في المائة إلى 22.17 دولارًا للأوقية، وصعد البلاتين 0.1 في المائة إلى 869.52 دولارًا، بينما انخفض البلاديوم 0.1 في المائة إلى 1143.60 دولارًا، لكن المعدنين في سبيلهما لتسجيل خسارة أسبوعية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أفضل أداء أسبوعي للذهب منذ مارس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :