ارتفاع أسعار الذهب 0.3%

دوت الخليج -
ارتفاع أسعار الذهب 0.3%
سجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا، مع انتظار المستثمرين بيانات اقتصادية أمريكية قد تؤثر على قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بشأن الجدول الزمني لخفض أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 في المئة، ليصل إلى 2416.62 دولار للأوقية، كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.4 في المئة، لتصل إلى 2417.10 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة بنسبة 0.2 في المئة مسجلة 29.28 دولار للأوقية، في حين استقر البلاتين عند 945.73 دولار للأوقية، وثبت البلاديوم عند 925.64 دولار للأوقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع أسعار الذهب 0.3% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :