الذهب عند أعلى مستوى في أسبوعين

دوت الخليج -
الذهب عند أعلى مستوى في أسبوعين
ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في أسبوعين اليوم الخميس بعد أن فتح جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، الباب أمام خفض أسعار الفائدة في وقت قريب قد يكون سبتمبر المقبل.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2448.38 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن بلغ أعلى مستوى له منذ 18 يوليو في وقت سابق من الجلسة. وكانت الأسعار أقل بنحو 35 دولار فقط من أعلى مستوى على الإطلاق الذي سجل في 17 يوليو عند 2483.60 دولار.

كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.8 بالمئة إلى 2492.50 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 بالمئة لتصل إلى 28.94 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين بنسبة 0.3 بالمئة ليصل إلى 973.65 دولار، في حين استقر البلاديوم عند 925.16 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب عند أعلى مستوى في أسبوعين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :