تراجع أسعار الذهب

دوت الخليج -
تراجع أسعار الذهب
تراجعت أسعار الذهب اليوم مع توخي المستثمرين الحذر قبيل صدور بيانات تضخم أمريكية قد تحدد مسار أسعار الفائدة في شهر سبتمبر المقبل.

وذكرت وكالة رويترز أن سعر الذهب تراجع في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى2460.87 دولاراً للأوقية الأونصة، فيما خسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة لتصل إلى 2500.3 دولار.

ويأتي هذا التراجع بعد أن سجلت الأسعار أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2483.60 دولاراً الشهر الماضي.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى27.68 دولاراً للأوقية، وخسر البلاتين 0.5 بالمئة إلى 931.73 دولاراً، فيما زاد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 939.25 دولاراً بعد أن سجل أعلى مستوى منذ الـ24 من يوليو في الجلسة الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع أسعار الذهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :