الارشيف / فن ومشاهير

التدين يظهر على شخصيات مسلسل "بطن الحوت"..والعرض قريبًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - نشرت منصة شاهد صور جديدة من كواليس مسلسل “بطن الحوت”، الذي من المقرر عرضه قريبًا بعد خروجه من موسم رمضان، وظهر في الصور التي نشرتها المنصة عبر "إنستجرام"، كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة، وظهرت أسماء أبو اليزيد وبسمة وسماح أنور في الصور، يرتدين الحجاب، بيمنا ظهر محمد فراج بذقن طويلة.

b4a1323ffb.jpg

أبطال بطن الحوت

 

ومسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ما هي آخر أعمال الفنان محمد فراج؟
 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يعرض حاليًا في جميع دور العرض فيلم "ڤوي ڤوي ڨوي" للفنان محمد فراج وقد تم ترشيح الفيلم للفوز بجائزة الأوسكار.

 

أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

 

وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدا بحسن، ويلتقي أيضا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

42fe09bf95.jpg


من هم أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"؟
 

الفيلم  مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي

Advertisements

قد تقرأ أيضا