الارشيف / فن ومشاهير

نستعرض ملخص الحلقة الثانية عشر من مسلسل ”عتبات البهجة”

حمدي عبدالله - القاهرة في السبت 23 مارس 2024 10:39 صباحاً - دارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل “عتبات البهجة” حول ذهاب "عيطة "علاء مرسي" لـ "عبد البديع "هشام إسماعيل، واقترح عليه أن يشاركه في مشروع كافيتريا، لكن رفضت زوجته" منال "وفاء صادق تلك الفكرة وأخبرت زوجها أن هذا المشروع لا يليق بهم.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل “عتبات البهجة”

أخبر" إيهاب" "جميلة "بسنت أبو باشا أن تستعد لإستلام الأوردر، وظهر عليها القلق، ثم ظهر "بهجت "يحيى الفخراني، وهو جالسًا مع حفيدته" جميلة، وطلب منها أن تتحدث معه بكل حرية وأكد لها أنه موجود بجانبها دائمًا، ثم اتجه" حنفي "محسن منصور لكشك" نعناعة" جومانا مراد وقدم لخطبة شقيقتها "فلة "هنادي مهنا، وقابلوه بجفاء.

كما طلب" بهجت" من المربية" شوقية "حنان يوسف أن تراقب تصرفات "جميلة" وتخبره بها، انتقل المشهد إلى “سعاد” وهي تتحدث "عرفان" صلاح عبد الله وأخبرته أنها سوف تعود لبلدها كونها مطلقة ووحيدة، فاستغل تلك الفرصة وتقدم لها، وكان يبدو عليه علامات السعادة.

حكى "عمر "خالد شباط لـ" فريد "حازم إيهاب عن مشكلته العاطفية، لكن “حازم” طلب منه التركيز في عمله، حتى يجني أموال كثيرة تجعل حبيبته السابقة تندم، وطلب “فريد” من “عمر” إختراق نظام أحد البنوك.

طلب “عيطه” من" بهجت" بعض الأموال لسداد قيمة إيصال الأمانة لـ "حنفي"، لكنه اعتذر له، وطلب منه أن يستعين بمحاميه دون مقابل لحل المشكلة.

جاء لـ "عمر" مكالمة هاتفية، علم فيها أن جده تم نقله للمستشفى، كما تعجب “عرفان” من الغموض الذي تعامله به "علية "سماء إبراهيم" زوجته، وطلبت “نعناعة” من" فلة" إنهاء علاقتها بـ" حنفي"، لكي تعود لـ" تيتا "عنبة، وتعدها" فلة "بـ استرداد إيصال الأمانة من" حنفي"،كما واجهه “عرفان” مشكلة بسبب عدم استخراجه تصاريح للمحل من وزارة الصحة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا