الارشيف / فن ومشاهير

خاص.. سامي مغاوري: دوري في نعمة الأفوكاتو بصمة بمسيرتي ومحمد سامي سبب نجاح المسلسل

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص.. سامي مغاوري: دوري في نعمة الأفوكاتو بصمة بمسيرتي ومحمد سامي سبب نجاح المسلسل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سامي مغاوري: وافقت على «نعمة الأفوكاتو» بسبب المخرج محمد سامي وتوقعت النجاح

وافقت على «نعمة الأفوكاتو» بسبب المخرج محمد سامي.

أنا توقعت نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو لأن كل عناصر النجاح موجودة.

شخصية "محمود كراسي" عجبت الناس وتركت بصمه في مسيرتي الفنية.

اقوم حاليا بتصوير مسلسل مليحه وهو اول عمل درامي مصري يناقش القضية الفلسطينية.

بجهز لمسلسل اللعبة الجزء الخامس بعد العيد.

b5210b527b.jpg


كان لـ "دوت الخليج الفني" حديث مطول مع الفنان سامي مغاوري، الذي بدأ مشواره الفنى في عمر السابعة، اشتهر بأدائه لشخصيات متنوعة ومختلفة وعمل على تقديمها بكل احترافية، زادت أعماله الفنية عن 300 عمل خلال مسيرة فنية تجاوزت 38 عام، كان أول فيلم سينمائي له عام 1983 وهو “حب في الزنزانة” بشخصية الدكتور سامي إلى جانب عادل إمام وسعاد حسني،  أطل علينا في السباق الرمضاني الحالي 2024 بشخصية "محمود كراسي" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، والذي يعرض حاليا علي شاشة mbc مصر.

ويعرض لكم دوت الخليج الفني في السطور التالية نص الحوار مع الفنان سامي مغاوري..

149b3f93c2.jpg
3884e41c1e.jpg

ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل نعمة الأفوكاتو ؟

 

يقوم المخرج دائما بترشيحي لاي عمل فني، رشحني المخرج محمد سامي لمسلسل نعمة الأفوكاتو، وهذا شجعني للمشاركه في العمل لان محمد سامي مخرج ناجح ولديه توليفة فنيه متميزة، وأعماله ناجحة، وفرصة كبيرة لأي ممثل يشتغل معاه، وايضا اعجبت بالسيناريو وبوجود مجموعه كبيرة من النجوم.

6c96b1bb5b.jpg

هل توقعت نجاح المسلسل وتصدره التريند بهذا الشكل؟

 

أنا توقعت نجاح المسلسل لأن كل عناصر النجاح موجودة،  بداية من السيناريو والإنتاج، المخرج محمد سامي، مشاركه عدد كبير من النجوم بداية من الفنانة الموهوبه مي عمر، النجم احمد زاهر الذي يعد من الفنانين المفضلين لدي والناجحين، بارعة اروي جودة في تجسيد شخصية سارة، مشاركه الفنان الكبير كمال أبورية، عماد زيادة، محمد الدسوقى، طارق النهرى، الفنانين الشباب الصاعدين مثل أحمد ماجد، وولاء الشريف، الموسيقي وطاقم التصوير وجميع القائمين علي العمل.

 

هل كان لديك مخاوف من المشاركه في العمل؟  

 

لم يكن لدي مخاوف من المشاركة في المسلسل ولكن كنت خائف من اني مقدرش اقدم الدور بالطريقه اللى المطلوبه لكن انا درست الشخصية كويس والحمد الله شخصية "محمود كراسي" عجبت الناس وتركت بصمه في مسيرتي الفنية.

25a2717a8b.jpg

حدثني عن كواليس العمل مع مي عمر؟

 

اشتغلت من قبل مع مي عمر في فيلم سينمائي "اخر ديك في مصر"، وحالفني الحظ للمرة الثانيه للمشاركه معاها في" نعمة الأفوكاتو "، ومي فنانة موهوبه رغم صغر سنها الا إنه ا صنعت مسيرة فنية حافلة بالانجازات، اشتغلت كويس اوى علي شخصية نعمه لدرجه ان رياكشنات وجهه تتغير في اقل من الثانيه.

 

بماذا يختلف محمد سامي عن اى مخرج اخر؟

 

محمد سامي مخرج كبير ولدية توليفة فنيه مميزة، وافقت علي العمل معه لثقتي الكبيرة فيه لان أي عمل يشارك به يصبح في المقدمة، ويلاحظ ادق التفاصيل الصغيرة ويركز علي الشخصية بشكل كبير، يصنع صورة للدور والممثل من لحم ودم ويهتم بجميع الفنانين والادوار، اكبر دليل شخصية "مدحت" للفنان محمود غريب وكيف استطاع محمد سامي ان يظهر الدور بصورة متكامله تركت بصمه مع الجمهور وتفاعل مع مشهد محاولة قتل "نعمة" مي عمر، استطاع ايضا ان يظهر الفنان عماد زيادة بشكل مختلف عن المعتاد في دور "ياسين الألفي"، لذلك محمد سامي مخرج لديه بصمة فنيه متميزة.

bb3f2fb137.jpg

تشارك في عمل اذاعي وعمل درامي.. أيهما تفضل؟

 

انا من عشاق الاعمال الاذاعية لان اول دور ليا كان دور في مسلسل إذاعي في الستينات كان عمري ٧ سنين، مع الفنان صلاح منصور وزوز نبيل، ونبيل الألفى، ولكن ما يجذبني لاي عمل فني هو السيناريو، مفيش في العمل الفني أسهل وأصعب المهم القيمة التي تقدمها للجمهور حتى لو كان صغيرا، وتأثيره على الجمهور والرأي العام. 

 

أيهما تفضل المسلسلات الـ 15 حلقة أم الـ 30 حلقة؟

 

أفضل المسلسلات الـ 15 حلقة لإنه ا خفيفة وسريعة علي المشاهد وتتطلب عدد من الفنانين وتعد استثمار لتوفير الوظائف، بينما المسلسلات الـ 30 حلقة طويله في الاحداث وتحتاج مجهود كبير لجذب المشاهد ومتابعه باقي الاحداث.

10f01004f6.jpg

حدثنا عن كواليس مسلسلي "بابا جه" و"خالد نور وولده نور خالد"؟

 

أظهر مع أكرم حسني في حلقتين من مسلسل (بابا جه) بشخصية لطيفة جدا، وأيضا اظهر ضيف شرف في اول حلقة من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" مع شيكو وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد أمين مخرج قامته كبيرة جدا بالنسبة لي ولا يمكن أرفض العمل معه، ساترك الجمهور يعلم سبب مشاركتي في العمل من خلال الاحداث.

 

ما هي أعمالك المقبلة؟

 

اقوم حاليا بتصوير مسلسل مليحه وهو اول عمل درامي مصري يناقش القضية الفلسطينية بشكل مباشر، مع مجموعة من الفنانين منهم دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، واتجهز ايضا بعد العيد لبدء تصوير مسلسل اللعبه الجزء الخامس مع شيكو وهشام ماجد.  

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا