الارشيف / فن ومشاهير

محمود حافظ يتقدم للزواج لشقيقة خالد النبوي في "إمبراطورية ميم"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - إنطلقت منذ قليل الحلقة ال13 من مسلسل "إمبراطورية ميم، بطولة النجم خالد النبوي الذي من المقرر عرضة طوال شهر رمضان علي شاشة DMC.

 

خلال أحداث المسلسل، ظهر الفنان محمود حافظ وهو يتقدم بطلب يد شقيقة خالد النبوي "مختار" للزواج، مما أثار دهشة مختار وجعله يسأل عن مرتبته وعمله، ويخبره محمود حافظ أنه أصغر من شقيقته، ليعبر له إنه بيحبها مؤكدًا أن العمر في العقل، ليطلب مختار منه الحصول على وقت للتفكير واستكشاف الأمور.

2c52a08f97.jpg
fa25cc4779.jpg

 

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية  ميم

 

والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا