الارشيف / فن ومشاهير

سرقة سيارة السمك من مصطفي شعبان..ملخص الحلقة ال 13 من "المعلم"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - عرضت اليوم الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "المعلم" وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمُثيرة.

أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “المعلم”

 

حيث بدأت الحلقة بعودة المعلم إلى سوق السمك وهو مأخوذ منه شحنة السمك من قبل رجال الجنتل، ويعود وهو خائب الأمل ويبدأ الجميع من معلمين السوق أن يهون عليه سرقة السيارة.

وتتوالي الأحداث ويطلب منذر ريحانه الزواج من هاجر أحمد ويقول لها أنها إذا وافقت على الزواج سيحل مشكلة محل والدها وإذا رفضت سيأخذ المحل.

8cecc7b5bb.jpg

وتنتهي الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المعلم بقيام زوج أخت المعلم بإعطائه الأموال لكي يسدد الديون الذي عليه ولكنه اشترط عليه أن يتنازل عن نصيبه في المنزل.

أبطال مسلسل "المعلم"

 

 مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

72be0cac29.jpg

قصة مسلسل "المعلم" 

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

 

يعرض مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، وعرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحاً، إعادة ثانية: 6:45 صباحاً، إعادة ثالثة: 10:30 صباحاً، إعادة رابعة: 4:30 مساء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا