الارشيف / فن ومشاهير

نستعرض أحداث الحلقة 13 من مسلسل ”بابا جه”

حمدي عبدالله - القاهرة في الأحد 24 مارس 2024 09:31 صباحاً - إنطلقت الحلقة 13 من مسلسل "بابا جه"، بمشهد تبداء في نسرين أمين، التي تجسد دور ولاء بطلب من زوجها هشام (أكرم حسني) أن يطلقها بسبب اعتقادها الخاطئ بأنه قد تزوج عليها، يستمر هشام في محاولاته لتوضيح الحقيقة لها، حيث يعمل كوالد للإيجار.

ويتوجه هشام إلى حماه، سامي مغاوري، ليطلب مساعدته في إعادة زوجته ولاء إلى المنزل، خاصةً وأن والدها يحبها كثيرًا، زارها هشام ليخبرها أنه يعمل كوالد للإيجار، بهدف أن يكون محترمًا في نظر ابنته، بعدما ذكرت في حفل مدرستها أن والدها ليس له فائدة.

هشام قام بمحاولة جديدة، حيث توجَّه إلى نهى الشيمي (فريال يوسف)، طالبًا منها أن تُعيد ولاء إليه، وتوضح لها سوء الفهم الذي حدث بينهما، وبالفعل، زارت نهى ولاء، وعندما عادت إلى هشام، أخبرته بأن هناك أملًا في عودتها.

في المحاولة الأخيرة التي انتهت بالنجاح من هشام، اتصلت عمته "أم ياسر" (سماء إبراهيم) بولاء، وأخبرتها أنها خرجت من المستشفى وتشعر ببعض التعب وتود رؤيتها، وعندما ذهبت ولاء لزيارتها، وجدت هشام هناك، وجلسا يتحادثان، حيث قال لها هشام: "كان من المفترض أن أنهي اليوم في العمل وأتي لأخبرك بما حدث، تمامًا كما في أيام الفندق".

ولكن أصبح هشام في ورطة أخرى، بسبب ما فعله في فرح ابنة تجّار المخدرات، فبعد أن اعترف في وسط الفرح وأمام كل المدعوين أنه أب للإيجار، انتشر الفيديو وأصبح تريند على منصات التواصل الاجتماعي، وعرف الجميع فكرة بابا جه، ولكن هل يصبح هشام في ورطة بسبب هذا الفيديو؟

Advertisements

قد تقرأ أيضا