الارشيف / فن ومشاهير

خالد النبوي خايف من فوز ابنه وبيعه للمنزل بالحلقة 13 من ”إمبراطورية...

حمدي عبدالله - القاهرة في الأحد 24 مارس 2024 09:31 صباحاً - شهدت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية م للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث عبر مشاهد متعددة، وفي مشهد مهم يتناقش مختار أبو المجد (خالد النبوي) مع مدام مي (حلا شيحة)، وهما يتناولان الغداء في مطعم حول موضوع الانتخابات، وحلا شيحة تؤكد له أن الانتخابات فرصة له لكي يتقرب من أولاده، ولكن خالد النبوي متخوف جدًا من فكرة فوز ابنه مروان لأن فوزه ربما يجعله يوافق علي بيع المنزل.

كانت قد بدأت الحلقة اليوم بمشهد لمروان أبو المجد وشقيقيه ليكشف له تفاصيل إجراء الانتخابات والمناظرة المنتظرة بين مختار أبو المجد ومروان والذي يفكر في فكرة ينجح بها في الانتخابات، وسوف ينفذها ويري نتيجتها وتأثيرها على الأسرة.

وكانت الحلقة السابقة قد شهدت زيارة لمختار أبو المجد (خالد النبوي) لمنزل مدام مي "حلا شيحة " ليعتذر لها عما بدر من ابنته، وكانت قد شهدت الحلقة السابقة موافقة مختار ابو المجد (خالد النبوي) علي إجراء انتخابات على إدارة المنزل يخوضها ضد ابنه مروان، وموافقته كانت علي مضض بعدما استسلم لضغط اولاده.

وشهدت الحلقة أيضًا ذهاب ابنة خالد النبوي الي مدام مي (حلا شيحة)، وتطلب منها أن تبعد عن والدها لأنه منشغل بأولاده فقط، ولا يوجد في حياته غير أولاده.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا