الارشيف / فن ومشاهير

في 24 ساعة.. "اللعب مع العيال" يحقق 3 مليون جنيه إيرادات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - تشهد دور العرض منافسة قوية بين أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وحقق محمد إمام، نجاح كبير بفيلم “اللعب مع العيال” وأشاد به عدد كبير من الجمهور منذ بداية طرحه بجميع دور العرض.

c41b6c1e96.jpg


ما هى إيرادات فيلم اللعب مع العيال


وصلت إيرادات الفيلم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إلى 3 ملايين و210 آلاف و864 جنيهًا، ليصبح بالمركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

17c8f24ca4.jpg

آخر أعمال محمد إمام
 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية  مسلسل كوبرا، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

 

أبطال مسلسل "كوبرا "


والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد

Advertisements

قد تقرأ أيضا