فن ومشاهير

"استنوا سحر قريب".. أمينة خليل تكشف عن تفاصيل شخصيتها في "أكس مراتي"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "استنوا سحر قريب".. أمينة خليل تكشف عن تفاصيل شخصيتها في "أكس مراتي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - روج الفنانة أمينة خليل عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد "X مراتي"، والذي يشاركها البطولة هشام ماجد، وإخراج معتز التوني، والذي من المقرر عرضه يوم 24 يوليو في جميع السينمات.

 

ونشرت أمينة خليل، البوستر الدعائي الرسمي لها في الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «استنوا سحر قريب أوي، في فيلم X مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينيمات».

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا