مال وأعمال

مدبولي: شهادات الوزراء سليمة وموثقة .. والأهم في الاختيار…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: شهادات الوزراء سليمة وموثقة .. والأهم في الاختيار… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 10 يوليو 2024 12:18 مساءً - حمدي أحمد _ قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري ، إن ما أثير عن صحة شهادات بعض الوزراء غير حقيقي، مشيرا إلى أن شهادات الوزراء سليمة وموثقة.

predco_adv_2021

وأضاف مدبولي ، أن الشهادات الخارجية بعيدا عن المؤهل العالي ليست شرطا أساسيا في المرشح للوزارة، والأهم في القانون المصري هو حصوله على شهادة مؤهل عالي، وخبرات عملية.

E-Bank

وأوضح أن معيار الاختيار في ظل التحديات الحالية هو القدرة على أن يكون الوزير ملم بصورة كبيرة بالملف المسئول عنه، وهل يمتلك رؤية لاقتحام الملفات أم لا، وأن تكون هذه الرؤية غير تقليدية، مع سرعة التعامل مع الملف المسئول عنه، متابعا، “نحن حكومة تحديات”.

BonatMisr

ولفت إلى أن تكليف الرئيس له بمهمة الإصلاح الإداري تتمثل في هيكلة الوزارات والإسراع في منظومة الرقمنة وتحويل الخدمات إلى أن تكون مرقمنة وتحسين الأداء في تواصل الحكومة مع المواطن، مع رفع كفاءة الكوادر البشرية في الحكومة.

HapiSalonWhite

وتابع، “نجحنا خلال سنوات في تخفيض عدد الجهاز الإداري للحكومة بعد تضخمه لكن هناك كوادر متخصصة أصبح بها نقص وهو ما سيتم تعويضه بالرقمنة ورفع كفاءة الكوادر البشرية”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: شهادات الوزراء سليمة وموثقة .. والأهم في الاختيار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا