الخطوط الجوية القطرية تجري مباحثات مع المكسيك لإنشاء خط جديد

_ قالت شركة الخطوط الجوية القطرية يوم الجمعة، إنها أجرت محادثات مبدئية بشأن تسيير رحلات إلى مكسيكو سيتي مؤكدة إجراء محادثات مع الحكومة المكسيكية.

وكانت الحكومة المكسيكية قد قالت أمس الخميس إن شركة الطيران تحرص على إنشاء هذا الخط بسبب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تقام في قطر وفي ضوء قاعدة المشجعين الضخمة في المكسيك.

وقالت وزارة الخارجية المكسيكية إن الجانبين يهدفان إلى معرفة موعد بدء محادثات المتابعة الأسبوع المقبل بشأن هذا الخط بعد أن قال وزير الخارجية مارسيلو إبرارد إن الشركة أبدت رغبتها في التوجه إلى مطار جديد في مكسيكو سيتي.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية القطرية في بيان إن الشركة تؤكد إجراء مباحثات غير رسمية حول الرحلات إلى مكسيكو سيتي مع الحكومة المكسيكية وإن الطرفين سيبقيان على اتصال وثيق بهذا الشأن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخطوط الجوية القطرية تجري مباحثات مع المكسيك لإنشاء خط جديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :