أفولون الإيرلندية تطلب شراء 100 طائرة من إيرباص بنحو 13…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أفولون الإيرلندية تطلب شراء 100 طائرة من إيرباص بنحو 13… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 13 ديسمبر 2023 09:14 صباحاً - وكالات – قدمت شركة أفولون الإيرلندية لتأجير الطائرات طلبا لشراء 100 طائرة إيرباص إضافية من طراز A321 neo وأعلنت نيتها طلب 40 طائرة بوينج من طراز 737 MAX، وفق ما أعلنت الشركتان المصنّعتان للطائرات الثلاثاء.

وقالت مجموعة إيرباص الثلاثاء إن أفولون طلبت 100 طائرة من طراز A321neo ليصل مجموع طلبياتها من هذا الطراز إلى 190 وإلى 632 من كل طرازات طائرات إيرباص.

ونقل بيان عن الرئيس التنفيذي لشركة أفولون آندي كرونين قوله “يعزز هذا الطلب عمليات التسليم لدينا ويعكس ثقتنا في توقعات النمو الطويل المدى للطيران”، وفق فرانس برس.

تباطؤ التضخم السنوي في أمريكا إلى 3.1% خلال نوفمبر
وبحسب أحدث قائمة الأسعار التي أعلنتها مجموعة إيرباص، فإن الصفقة ستكون بنحو 13 مليار دولار، فيما تبلغ قيمة الطائرات الأربعين التي تعتزم أفولون شراءها من بوينغ 4.8 مليار دولار بحسب قائمة أسعار المجموعة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أفولون الإيرلندية تطلب شراء 100 طائرة من إيرباص بنحو 13… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :