هيئة السلع التموينية تطرح ممارسة دولية لشراء القمح

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هيئة السلع التموينية تطرح ممارسة دولية لشراء القمح من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:12 مساءً - – طرحت الهيئة العامة للسلع التموينية، مشتري الحبوب الحكومي في مصر، ممارسة دولية لشراء القمح.

والموعد النهائي لتقديم العروض هو يوم الثلاثاء. ويجب على الموردين تقديم عروض للدفع بخطابات ضمان مدتها 270 يوما وخطابات مدتها 180 يوما وستقوم الهيئة بالاختيار بينهما.

ويجب أيضا تقديم العروض على أساس تسليم ظهر السفينة للشحن في الفترة من أول فبراير حتى 14 من الشهر نفسه و/أو 15 إلى 29 فبراير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هيئة السلع التموينية تطرح ممارسة دولية لشراء القمح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :