إلغاء 102 رحلة في مطار دبلن في أيرلندا بسبب عاصفة

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إلغاء 102 رحلة في مطار دبلن في أيرلندا بسبب عاصفة من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 22 يناير 2024 03:14 مساءً - – قالت الشركة المشغلة لمطار دبلن إن شركات الطيران ألغت إقلاع وهبوط 102 رحلة في المطار يوم الأحد بسبب عاصفة من المتوقع أن تستمر لبقية اليوم.

وقال مطار دبلن في منشور على منصة إكس إن العاصفة إيشا أجبرته أيضا على إلغاء 24 عملية هبوط بحلول الساعة 1700 بتوقيت جرينتش، في حين حولت 27 رحلة مسارها إلى مطارات أخرى.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في أيرلندا تحذيرا باللون البرتقالي من الطقس في وقت مبكر من صباح يوم الأحد في معظم أنحاء البلاد، ومنها دبلن، مما يعني أن الرياح قد تؤثر تأثيرا كبيرا على الأشخاص والممتلكات والأنشطة في هذه المناطق.

وأصدرت السلطات تحذيرا باللون الأحمر، وهو الأعلى مستوى، في بعض المناطق بغرب البلاد وشمالها الغربي.

وقال مطار سخيبول في العاصمة الهولندية أمستردام يوم الأحد إنه ألغى 130 رحلة جوية كانت مقررة يوم الاثنين كإجراء وقائي بسبب توقعات بهبوب رياح قوية مع وصول العاصفة إيشا إلى البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إلغاء 102 رحلة في مطار دبلن في أيرلندا بسبب عاصفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :