السيسي: الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السيسي: الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 20 مارس 2024 11:16 صباحاً - أ ش أ – قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

وخلال حضوره حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القوات المسلحة اليوم الثلاثاء تزامنا مع الاحتفال بذكرى تنتصارات العاشر من رمضان، قدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان قائلًا إنها “ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء”، معرباً عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأعرب الرئيس عن تقديره لما تبذله القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير “حياة كريمة” للمواطنين في ربوع الوطن كافة، ودعم ركائز الأمن القومي المصري؛ في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

كما وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التحية لشهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن تراب الوطن، مؤكداً أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، مشيرا إلى أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

حضر احتفالية الإفطار: المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة والشرطة المدنية؛ ولفيف من كبار رجال الدولة وقدامي قادة القوات المسلحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي: الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :