عاجل.. چي ڤي للاستثمارات تؤكد استمرار الأعمال بمشروعاتها…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. چي ڤي للاستثمارات تؤكد استمرار الأعمال بمشروعاتها… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 23 يونيو 2024 04:11 مساءً - حمدي أحمد _ أكدت مجموعة شركات GV للاستثمارات (چي ڤي)، أن جميع الأعمال في كافة المواقع الخاص بمشروعاتها مستمرة وفقا لمعدلات التنفيذ المعتمدة.

وأضافت المجموعة في بيان لها اليوم الأحد، أنها شركة مساهمة وليست مؤسسة فردية، وأعمالها المؤسسية تدار بواسطة فريق من الرؤساء التنفيذيين ومديري المشروعات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وكفاءة عالية في مجالاتهم.

وشددت على أن الهيكل الإداري للشركة يضمن توجيه الأنشطة والأعمال بشكل فعال ومهني، ما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، مؤكدة أن جميع الأعمال في كافة المواقع مستمرة وفقًا لمعدلات التتفيذ المعتمدة، وتحت إشراف دقيق لضمان الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد.

وطمأنت چي ڤي كافة المتعاملين معها، سواء كانوا عملاء أو شركاء أو موردين، أنها ملتزمة تمامًا بالوفاء بجميع التزاماتها التعاقدية والمهنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. چي ڤي للاستثمارات تؤكد استمرار الأعمال بمشروعاتها… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :