عاجل.. صندوق النقد يخفض توقعات نمو الاقتصاد المصري في 2024…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. صندوق النقد يخفض توقعات نمو الاقتصاد المصري في 2024… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:18 مساءً - دوت الخليج _ خفض صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد المصري العام الجاري إلى 2.7% فقط بانخفاض 0.3% عن توقعاته السابقة الصادرة في أبريل الماضي.

كما خفض الصندوق في تقريره الصادر قبل قليل عن مستجدات آفاق الاقتصاد العالمي، توقعات نمو الاقتصاد المصري للعام المقبل 2025 إلى 4.1% بانخفاض 0.3%.

جدير بالذكر، أن الاقتصاد المصري نما بنسبة 3.8% خلال العام المالي 2023/2022، وارتفع الناتج المحلي الإجمالي إلى 10.2 تريليون جنيه، على الرغم أنه كان من المستهدف 9.2 تريليون جنيه في العام ذاته.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. صندوق النقد يخفض توقعات نمو الاقتصاد المصري في 2024… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :