الحكومة: حصر أعداد العاملين في التشييد والبناء لضمهم إلى…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الحكومة: حصر أعداد العاملين في التشييد والبناء لضمهم إلى… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 31 يوليو 2024 10:15 مساءً - دوت الخليج – تابع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن ضم العاملين في مجال المقاولات والتشييد والبناء وأسر “تكافل وكرامة” تحت مظلة التأمين الصحي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع ناقش موقف حصر أعداد العاملين في مجال المقاولات والتشييد والبناء، والأسر المستحقة لمعاش “تكافل وكرامة”؛ تمهيدًا لضم هذه الفئات تحت مظلة التأمين الصحي، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.

وأشار الحمصاني إلى الانتهاء من حصر أعداد المنتفعين وتحديد التمويل اللازم لهذا البرنامج، للعرض على مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة للموافقة عليه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحكومة: حصر أعداد العاملين في التشييد والبناء لضمهم إلى… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.