روسيا تُفّعل قانون تعدين العملات المشفرة نوفمبر المقبل

نعرض لكم الان تفاصيل خبر روسيا تُفّعل قانون تعدين العملات المشفرة نوفمبر المقبل من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 4 أغسطس 2024 09:14 صباحاً - سكاي نيوز_ صادق مجلس الاتحاد الروسي على قانون تعدين العملات المشفرة في روسيا، ومن المقرر أن يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وسيصبح بإمكان الكيانات القانونية وأصحاب المشاريع الفردية المدرجين في سجل وزارة التنمية الرقمية الروسي الحق في ممارسة أنشطة التعدين.

وكان مجلس الدوما الروسي أقر قبل يومين في القراءتين الثانية والثالثة مشروع قانون حول تعدين العملات المشفرة في روسيا.

وتعمل روسيا على توفير البنية التحتية اللازمة لتعدين العملات المشفرة وإطلاق منصات وأدوات لاستخدام العملات الرقمية.

ويذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقع في يوليو الماضي، على قانون حول إطلاق الروبل الرقمي، وإطلاق منصة إلكترونية للعملة الرقمية الروسية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تُفّعل قانون تعدين العملات المشفرة نوفمبر المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :