رئيس الفيدرالي بشيكاغو: الاقتصاد الأمريكي ليس في ركود على ما…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الفيدرالي بشيكاغو: الاقتصاد الأمريكي ليس في ركود على ما… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 5 أغسطس 2024 10:11 مساءً - وكالات – قال أوستان جولسبي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو الاثنين إن الاقتصاد الأمريكي “ليس في حالة ركود على ما يبدو” على الرغم من بيانات التوظيف التي جاءت أضعف من المتوقع، الجمعة.

وأضاف جولسبي، في مقابلة مع CNBC، أن مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي المصري الأمريكي) عليهم أن يستوعبوا مع ذلك التغيرات التي طرأت على السوق لتجنب الإفراط في تقييد أسعار الفائدة.

وجاءت تصريحات جولسبي في ظل موجة بيع في أسواق الأسهم العالمية تسارعت وتيرتها الاثنين في أعقاب تقرير مخيب للآمال بشأن التوظيف في الولايات المتحدة الجمعة وقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

ومع ذلك، أشار مسؤولون في مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى أنهم قد يخفضون أسعار الفائدة في اجتماعهم المقبل في سبتمبر.

وفي وقت سابق، شدد الاقتصادي الأمريكي جيرمي سيغل على ضرورة أن يجري الفيدرالي خفضا طارئا للفائدة بمقدار 75 نقطة أساس

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الفيدرالي بشيكاغو: الاقتصاد الأمريكي ليس في ركود على ما… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :