مدبولي: 7% إلى 8% من الأموال الساخنة خرجت من مصر وبعيدة عن…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: 7% إلى 8% من الأموال الساخنة خرجت من مصر وبعيدة عن… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الجمعة 9 أغسطس 2024 06:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري ، إن الأموال الساخنة التي خرجت أقل من مصر تمثل من 7 إلى 8% من إجمالي الأموال الموجودة في السوق.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي، أن الموجود كسيولة نقدية في السوق المصرية لا يوجد بها أي مشكلة، متابعًا:” أنها حركة طبيعية فلا نفرض أي قيود من يريد الدخول أو الخروج يمكنه فعل ذلك دون قيود، ولكنك الأهم أنها مجنبة بعيدًا عن المصادر الرئيسي للاحتياطي المصري تمامًا”.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن خروج الأموال الساخنة يوم الاثنين الماضي كان أكبر خاصة في الأسواق الناشئة واليوم التالي عادت الأمور إلى طبيعتها ونفس الأرقام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: 7% إلى 8% من الأموال الساخنة خرجت من مصر وبعيدة عن… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :