مدبولي: ندرس إطلاق مرحلة جديدة لمبادرة تمويلية بفائدة 15%…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: ندرس إطلاق مرحلة جديدة لمبادرة تمويلية بفائدة 15%… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في السبت 10 أغسطس 2024 11:08 صباحاً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، إنه طلب من محافظ البنك المركزي المصري حسن عبد الله ووزير المالية أحمد كجوك النظر في إضافة مبالغ جديدة لمبادرة تمويلية لدعم الصناعة بعد استهلاك قيمتها بالكامل.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي، أن المصنع بهذه المبادرة كان يتحمل فقط 15% من الفائدة والباقي تسدده الدولة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه سيعمل على مرحلة جديدة من هذه المبادرة.

ونوه إلى أن عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي تبسيط الإجراءات بالكامل بحيث يتعامل المصنع والقطاع الخاص مع جهة واحدة فقط وهى هيئة التنمية الصناعية في كل شئ بداية من تخصيص الأراضي وإصدار رخصة البناء والتشغيل والمتابعة فيما يخص كل إجراءات عمل المصنع.

وتابع:” أن الرقابة على المصانع تتم من خلال لجنة مجمعة بدلا الإشراف الجهات بطرق منفردة”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: ندرس إطلاق مرحلة جديدة لمبادرة تمويلية بفائدة 15%… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :