حسن الخطيب: تقديم الدعم للشركات السنغافورية للاستثمار…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر حسن الخطيب: تقديم الدعم للشركات السنغافورية للاستثمار… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 18 أغسطس 2024 01:11 مساءً - محمد أحمد – استقبل المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة بالقاهرة، حيث استعرض اللقاء أوجه التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، بحضور Prakash Jhanwe، العضو المنتدب لشركة أولام السنغافورية، و حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وقال الوزير إن اللقاء استعرض سبل تنمية العلاقات التجارية والاستثمارات المشتركة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن اللقاء أكد أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر وسنغافورة وبما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية بكلا البلدين.

وأشار «الخطيب» إلى أن اللقاء استعرض الفرص والمقومات الاقتصادية الكبيرة لكلا البلدين وسبل ترجمتها لمشروعات تعاون ملموسة تصب في مصلحة الاقتصادين المصري و السنغافوري على حد سواء، لافتا إلى حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركات السنغافورية للاستثمار والتوسع في السوق المصري.

ومن جانبه قال السفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، إن الإصلاحات الاقتصادية الجارية في مصر، ساهمت في جعلها بيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وبدوره أشار Prakash Jhanwe، العضو المنتدب لشركة أولام السنغافورية، الرائدة في مجال إنتاج البصل المجفف و التوابل إلى رغبة الشركة في توسيع استثماراتها في مصر، حيث تستهدف زيادة استثماراتها الحالية بنحو 22 مليون دولار لتصل إلى 55 مليون دولار ، وذلك بالاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة، والعمالة المصرية المؤهلة والبنية التحتية المتطورة، مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة المصرية للمستثمرين الأجانب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسن الخطيب: تقديم الدعم للشركات السنغافورية للاستثمار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :