الارشيف / أخبار مصرية

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة 2024 بعد زيادة أسعار البنزين في القاهرة والمحافظات 2024.. تفاصيل

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - تماشياً مع إصدار قرار خاص بتسعير المنتجات البترولية، فقد تم تحريك كلاً من سعر السولار والبنزين اتواكب الاسعار العالمية، حيث شهدت القائمة لأجرة المواصلات بمحافظة القاهرة والمحافظات الأخرى 2024 تحركات حديثة لتحقيق التوازن بين الخدمة وتكلفتها، ونوضح المزيد فتابعونا.

أسعار المواصلات بعد زيادة البنزين والسولار

أوضح محافظ القاهرة أنه تم اليوم تعديل التعريفة الخاصة بركوب السرفيس، والتأكسي الأبيض والأقاليم والنقل العامن حيث تم وضع التعريفة الجديد للركوب، في ضوء مراعاة صالح المواطن والسائق على حداً سواء، مع الأخذ بعين الاعتبار مسافة السير، هذا وقد تم الانتهاء من وضع الملصقات المحتوية على الأسعار الجديدة للتعريفة على جميع المداخل بمختلف المواقف بشكل واضح للمواطنين.

أسعار البنزين الجديدة 2024

وردت أسعار المواصلات الجديدة عقب رفع قيمة البنزين والسولار على النحو التالي:

  • أكد اللواء خالد عبد العال على جميع رؤساء الأحياء تنسيقاً مع إدارتى المواقف والسرفيس والإدارة العامة للمرور، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية.
  • وذلك حتى يتسنى متابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، علاوة على التأكيد على وضع ملصق الأسعار الجديدة الذي يتعلق بسيارات النقل الجماعي والسرفيس، متضمناً الأجرة وخط السير.

أسعار البنزين اليوم

  • قد سجل لتر بنزين 80 عقب الزيادة سعر 11 جنيهاً.
  • كما سجل لتر بنزين 92 عقب تطبيق الزيادة سعر 12.50 جنيهاً.
  • هذا وسجل لتر بنزين 95 عقب الزيادة سعر 13.5 جنيهاً.
  • بينما بلغ سعر السولار 10 جنيهات بعد الزيادة، وذلك بدلاً من 8.25 جنيهاً.
  • في حين أن سعر أنبوبة البوتاجاز بلغ 100 جنيه عقب الزيادة بدلاً من سعرها السابق 75 جنيهاً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار تعريفة المواصلات الجديدة 2024 بعد زيادة أسعار البنزين في القاهرة والمحافظات 2024.. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا