الارشيف / أخبار مصرية

مفتي الجمهورية يدين الهجوم الإرهابي المسلَّح بقاعة كروكس سيتي هال في روسيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفتي الجمهورية يدين الهجوم الإرهابي المسلَّح بقاعة كروكس سيتي هال في روسيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أدان مفتي الجمهورية  الدكتور شوقي علام، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بأشد العبارات، الهجوم الإرهابيَّ المسلَّح الذي وقع بقاعة كروكس سيتي هال بالقرب من العاصمة الروسية موسكو أمس، والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.

وأكد المفتي الجمهورية في بيانه، اليوم السبت، على رفض الشريعة الإسلامية لأيِّ لون من ألوان الاعتداء على الإنسان باعتباره بنيان الله تعالى في أرضه؛ لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «الإنسان بنيان الله في أرضه.. ملعون من هدمه»، مشيرًا إلى أن الجماعات والتنظيمات الإرهابية تسعى دائمًا لنشر الخراب والدمار في كل مكان وزعزعة أمن واستقرار البلدان.

وأوضح شوقي علام  أنَّ عمليات القتل والتدمير تعكس تعطُّش الجماعات والتنظيمات الإرهابية لإراقة دماء الأبرياء الآمنين في كل مكان.

وتوجَّه مفتي الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لدولة روسيا؛ قيادةً وحكومةً وشعبًا، ولأسر ضحايا الهجوم الإرهابي، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا