الارشيف / أخبار مصرية

عاجل.. حملة عبدالحليم علام تعلن فوزه في انتخابات نقابة المحامين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. حملة عبدالحليم علام تعلن فوزه في انتخابات نقابة المحامين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت حملة النقيب عبدالحليم علام، المرشح في انتخابات نقابة المحامين 2024، فوز مرشحها بمقعد النقيب العام لدوره جديدة 2024-2028.

وأفادت الحملة في بيان لها: بناءً على تقارير مندوبينا في جميع لجان الاقتراع وبعد تحليل جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين أن مرشحنا لمنصب النقيب العام حقق فوزًا بفارق كبير يزيد عن ٦ آلاف صوت عن أقرب منافسيه.

وعبرت الحملة عن خالص شكرها للجمعية العمومية في جميع النقابات الفرعية، على تجديد ثقتها في النقيب عبد الحليم علام لمواصلة مسيرته وتحقيق المزيد من الإنجازات في نقابة المحامين.

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

وتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًا، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا