الارشيف / أخبار مصرية

تطبيق هاتفي للمصريين في الخارج لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تطبيق هاتفي للمصريين في الخارج لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أوضحت سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، أن المصريين في الخارج يسعون جاهدين لنقل خبراتهم إلى وطنهم، وهو ما تجلى خلال مشاركتهم الفعّالة في فعاليات مؤتمر المصريين في الخارج، حيث أبدوا اهتمامهم بالمساهمة في بناء الجمهورية الجديدة والمساهمة في التنمية الشاملة والمستدامة في مصر.

وأشارت الوزيرة خلال لقاء تفاعلي عبر فيديو كونفرانس ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة"، إلى أن جميع هذه المحفزات وغيرها ستكون متاحة عبر تطبيق هاتفي إلكتروني خاص للمصريين في الخارج، الذي من المقرر أن يطلق قريبًا.

تضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات والمحفزات للمصريين في الخارج، بما في ذلك قسم خاص لتسهيل شراء السلع والمنتجات التي يحتاجونها، وكذلك أيقونات لتبادل البحث والخبرات لتعزيز التواصل والتكامل بينهم.

كما تطرقت الوزيرة إلى أهمية تعزيز التبادل التجاري والاستثمارات بين مصر وكوريا الجنوبية واليابان، وأشادت بالمشروعات التعليمية التي يعمل عليها أبناء الجاليتين في تلك البلدان، مؤكدة حرصها على تعزيز الهوية الوطنية بين المصريين في الخارج.

وتعهدت الوزيرة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل السفر بين القاهرة وسول وطوكيو، بالإضافة إلى تعزيز السياحة بين البلدين ومصر، مما يسهم في تعزيز الاستثمارات وتعزيز التواصل بين الدول.

Advertisements

قد تقرأ أيضا