الارشيف / أخبار مصرية

فتح باب القبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت رئيس مجلس إدارة مياه الشرب المهندسة دينا عمر سليمان عن فتح باب القبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف لعام 2024/2025 للطلاب من محافظتي بني سويف والمنيا، من اليوم حتى يوم الخميس الموافق 11 يوليو القادم.

وأكدت رئيس مجلس الإدارة - في بيان اليوم الأحد - أن الشروط الخاصة بطلب الالتحاق بالمدرسة هي حصول الطالب على الشهادة الإعدادية بنين فقط لعام، ودرجات الحد الأدنى للقبول 260 درجة ولا يقبل الحاصلين على الشهادة المهنية أو مدارس الدمج.

وأضافت أن الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية الأزهرية بنين لعام 2023/2024 فقط بنسبة 93% "ويتم قبول 5% من طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من إجمالي عدد الطلاب المقبولين" وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة.

وأشارت إلى أنه سيتم قبول الطلاب الأعلى مجموع، من محافظتي بني سويف والمنيا فقط حسب التوزيع الجغرافي، على أن يكون الطالب مصري الجنسية ولائقاً طبياً، موضحه أن الأوراق المطلوبة هي (صورة استمارة النجاح للشهادة الإعدادية وصورة شهادة الميلاد وصورة شخصية).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فتح باب القبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا