الارشيف / أخبار مصرية

خلافات شخصية مع البحيري.. «دوت الخليج» يكشف تفاصيل استقالة يوسف زيدان من «تكوين»

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - يوسف زيدان وإسلام البحيري

كشفت مصادر مطلعة لموقع دوت الخليج، اليوم الأحد، أسباب إعلان المفكر يوسف زيدان استقالته من مؤسسة تكوين العربي.

وتأتي الاستقالة بحسب المصادر، بسبب خلافات شخصية بينه وبين الباحث إسلام البحيري عضو مؤسسة تكوين، كما يأتي كذلك بعد ظهور البحيري في مقابلة على قناة العربية.

سبق وأعلن يوسف زيدان استقالته سابقا

وفي شهر مايو الماضي، أعلن يوسف زيدان، أنه سيستقيل من تكوين وينسحب من مجلس أمنائها في حال ما تمت المناظرة بين الباحث إسلام بحيري والداعية عبد الله رشدي.

وفي تصريحات سابقة، قال يوسف زيدان إنه يختلف مع إسلام بحيري.

يذكر أن زيدان كان قد وصف في وقت سابق آراء إسلام بحيري بـ"الجهل والعبط"، في المقابل، كان البحيري قد هاجم في مقابلات سابقة زيدان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خلافات شخصية مع البحيري.. «دوت الخليج» يكشف تفاصيل استقالة يوسف زيدان من «تكوين» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا