أخبار مصرية

البابا تواضروس يزور الديوان البطريركي في الإسكندرية (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - جانب من زيارة البابا تواضروس للديوان البطريركي بالإسكندرية

أجرى قداسة البابا تواضروس الثاني، أمس الأربعاء، زيارة تفقدية لمقر الديوان البطريركي في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

خلال الزيارة، تابع قداسة البابا أعمال تطوير العمل الإداري في الديوان، بما في ذلك استحداث قسم لخدمة أبناء الكنيسة الذين يترددون على الديوان.

جانب من زيارة البابا تواضروس للديوان البطريركي بالإسكندرية

 

قدم كيرلس دميان، مدير الديوان، عرضًا تضمن بعض الإحصائيات المتعلقة بالعمل الإداري ورؤية المشروعات المستقبلية التي تتبناها البطريركية لتحسين الخدمات المقدمة.

جانب من زيارة البابا تواضروس للديوان البطريركي بالإسكندرية

 

رافق قداسة البابا في جولته القمص أبرآم إميل، وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، والقس بولس عوض، سكرتير البطريركية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البابا تواضروس يزور الديوان البطريركي في الإسكندرية (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا