عشبـة ربانية صحـراوية وعرة من الله يتهاتف عليها الاطباء والعلماء.. تقضي على الورم نهائياً وتنمو في الشتاء ودواء سحري للسرطان!!

انت الأن تتابع خبر عشبـة ربانية صحـراوية وعرة من الله يتهاتف عليها الاطباء والعلماء.. تقضي على الورم نهائياً وتنمو في الشتاء ودواء سحري للسرطان!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عتبر بقلة الرجلة نبتة برية تنمو وسط الحشائش في مزارع الوادي الجديد ولم يتدخل الإنسان في زراعتها وهي من النباتات "الكيميائية" التي تساعد بشكل كبير في قتل السرطان وتقضي نهائياً على الكوليسترول وهي معروفة أيضًا باسم "البقله أو الفرفحينا".وهي نوع من الأعشاب البرية التي تنبت وحدها في الطبيعة, تحمل موادًا كيميائية وموادًا مخاطية تستخدم في العلاجات الطبية لأخطر الأمراض.علاج السرطان بعشبة الرجلة بقلة الرجلة اشبه إلى حد كبير في نبتها عرش البطيخ بأوراق صغيرة وعريضة وسميكة بذات الوقت وتؤكل نيئة أو تخرط مثل الملوخية والسبانخ وتطبخ وتؤكل بالعيش، وتكثر الرجلة أو البقلة في حقول الوادي الجديد والتي تنبت في فصل الصيف بشكل عشوائي وتمنع الإصابة بتصلب الشرايين وبأمراض القلب والسرطان.كما أنها معروفة في الطب الصيني التقليدي ويتم من خلالها مداواة الكثير من الأمراض الخطيرة.

فوائد الرجلة

وأوضح مدير

واشار الي

علاج الجهاز الهضمي

السر في علاج السرطان

أخبار متعلقة :